جامعة محمد خيضر - بسكرة-

logo
كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

قسم العلوم الاجتماعية

 قائمة أساتذة قسم العلوم الاجتماعية

الرقم الاسم و اللقب الرتبة  التخصص  البريد الالكتروني
1 العقبي الأزهر  أستـــاذ علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
2 شعبـــاني مالك أستـــاذ علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
3 دبلة عبد العالي أستـــاذ علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
4 زمـام نور الدين أستـــاذ علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
5 حليلو نبيل أستـــاذ علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
6 قاسمي شوقي أستـــاذ علم الاجتماع الحضري عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
7 درنوني سليم أستـــاذ انتربولوجيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
8 ميدني شايب ذراع أستـــاذ علم إجتماع البيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
9 حمادي النوي أستـــاذ فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
10 عصمان بوبكر  أستـــاذ علم الاجتماع تنظيم وعمل عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
11 عباسي يزيد أستـــاذ علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
12 تتيــات علي أستـــاذ فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
13 العماري الطيب  أستـــاذ انتربولوجيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
14 عرعور مليكة أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
15 حميــدي سامية أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
16 صبطي عبيدة أستـــاذة تنمية الموارد البشرية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
17 مناصرية ميمـــونة أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
18 بولقـواس زرفـة أستـــاذة علم الاجتماع تنظيم وعمل عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
19 بن عمــــر سامية أستـــاذة علم الاجتماع العائلي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
20 بن تركي اسماء أستـــاذة علم إجتماع التربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
21 سليمــاني صبــاح أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
22 بن ققــة سعاد أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
23 طويــل فتيــحــة أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
24 بوزيــد سليمـة أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
25 يحيــاوي نجــاة أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
26 غربــي صبــاح أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
27 خينش دليلــة أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
28 مالكي حنان أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
29 حفيظي سليمــة أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
30 العيدي صونية  أستـــاذة علم الاجتماع السياسي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
31 عليــة سماح أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
32 صدراتة فضيلة  أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
33 دباب زهية أستـــاذة علم إجتماع التربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
34 عزيز سامية أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
35 شاوش اخوان جهيدة أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
36 حسني هنية أستـــاذة علم إجتماع التربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
37 شيــن سعيــدة أستـــاذة علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
38 حيدوسي الوردي أستاذ محاضر قسم  . أ . فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
39 حمدي لكحل أستاذ محاضر قسم  . أ . فلسفة التربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
40 زيـان محمــد أستاذ محاضر قسم  . أ . فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
41 بن سليمان جمال الدين أستاذ محاضر قسم  . أ . فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
42 عقيبي لزهر أستاذ محاضر قسم  . أ . فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
43 ماريف أحمد أستاذ محاضر قسم  . أ . الفلسفة العلمية والممارسات الثقافية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
44 بوغديري كمال أستاذ محاضر قسم  .أ. إدارة المــــــــــوارد البشرية   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
45 معطر بوعلام  أستاذ محاضر قسم  .أ. فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
46 تومي الخنساء أستاذ محاضر قسم  . أ . علم الاجتماع الإتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
47 تمرسيت فتيحة أستاذ محاضر قسم  . أ . علم الاجتماع الحضري عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
48 مسعودي كلتوم أستاذ محاضر قسم  . أ . تنمية الموارد البشرية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
49 جيماوي نتيجة أستاذ محاضر قسم  . أ . علم الاجتماع الحضري عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
50 نوي ايمان أستاذ محاضر قسم  . أ . علم إجتماع الإتصال والعلاقات العامة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
51 قسمية منوبية أستاذ محاضر قسم  . أ . علم إجتماع البيئة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
52 بشقة سميرة أستاذ محاضر قسم  . أ . علم الاجتماع القانوني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
53 ابراهيمي سمية أستاذ محاضر قسم  . أ . علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
54 مراد حنان أستاذ محاضر قسم  . أ . علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
55 بويعلي نصيرة أستاذ محاضر قسم  . أ . تنمية الموارد البشرية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
56 باشـــا فاتــــن أستاذ محاضر قسم  . أ . العلوم الاقتصادية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
57 لبعــل آمــال أستاذ محاضر قسم  . أ . علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
58 خليـل نزيهــة أستاذ محاضر قسم  . أ . علم إجتماع التنمية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
59 بن قدور حورية  أستاذ محاضر قسم  . أ . فلسفة الفن التراث والمهن الثقافية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
60 بوعائشة وردة أستاذ محاضر قسم  . أ . فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
61 كشكار فتح الله أستاذ  محاضر  قسم  . ب . فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
62 شنتي عبد الرزاق أستاذ  محاضر  قسم  . ب . الادارة والتسيير التربوي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
63 قدور رشيد أستاذ  محاضر  قسم  . ب . الفلسفة الغربية الحديثة والمعاصرة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
64 بوطبة أحمد أستاذ  محاضر  قسم  . ب . أنتربولوجيا عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
65 برواق مليكة أستاذ  محاضر  قسم  . ب . فلسفة الفن التراث والمهن الثقافية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
66 حمادي حنان أستاذ  محاضر  قسم  . ب . علم الاجتماع الحضري عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
67 بوقرة رؤوف أستاذ مساعد  قسم  . أ . علم الاجتماع القانوني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
68 شالة عبد الرحمان أستاذ مساعد  قسم  . أ . أنتربولوجيا ثقافية وإجتماعية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
69 حميدات صالح أستاذ مساعد  قسم  . أ . فلسفة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
70 علاوة عبلة أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
71 قوراري منيرة أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
72 عيساوي مازيا أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
73 مشري سميرة أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
74 ونجن سميرة أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
75 جرو حميدة أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
76 منسول الصالح أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
77 نويشي وردة أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
78 سلامة أمينة أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
79 قويجيل رزقـي أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
80 قطوشة هناء أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
81 طرشي حكيمة أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
82 حيمر صباح أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
83 حمي نبيلة أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم علم الاجتماع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

 Universty of Biskra. All Rights Reserved. Designed By CHADELI Ikhlas © {2019}