جامعة محمد خيضر - بسكرة-

logo
كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

قسم العلوم الإنسانية

 

قائمة أساتذة قسم العلوم الإنسانية 

الرقم الاسم و اللقب الرتبة  التخصص   
1 بلقاسم ميسوم أستـــاذ التاريخ الحديث والمعاصر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
2 بوعافية السعيد أستـــاذ علم المكتبات والتوثيق عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
3 بنادي محمد الطاهر أستـــاذ التاريخ الحديث والمعاصر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
4 بن بوزيد لخضر أستـــاذ التاريخ القديم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
5 فريح لخميسي أستـــاذ التاريخ الحديث والمعاصر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
6 جفال سامية أستـــاذ الدعوة والاعلام والاتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
7 كربوع مسعود أستاذ محاضر قسم .أ. التاريخ الوسيط عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
8 صغيري الميلود أستاذ محاضر قسم .أ. علم المكتبات والعلوم الوثائقية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
9 الصيد كمال أستاذ محاضر قسم .أ. تقنيات المعلومات في الانظمة الوثائقية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
10 لحمر نبيل أستاذ محاضر قسم .أ. إعلام وإتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
11 كحول عباس أستاذ محاضر قسم .أ. التاريخ الحديث والمعاصر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
12 عبادة هشام أستاذ محاضر قسم .أ. إعلام وإتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
13 مسعودي كمال أستاذ محاضر قسم .أ. علم المكتبات والتوثيق عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
14 فرزولي مختار أستاذ محاضر قسم .أ. إعلام وإتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
15 فورار أحمد امين أستاذ محاضر قسم .أ. إعلام وإتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
16 حوحو رضا أستاذ محاضر قسم .أ. التاريخ وعلم الاثار عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
17 كربوعة سالم أستاذ محاضر قسم .أ. تاريخ وسيط عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
18 فريجة محمد طه أستاذ محاضر قسم .أ. علوم الاتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
19 بن مسعود مبروك أستاذ محاضر قسم .أ. التاريخ الوسيط عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
20 توريرت مصطفى أستاذ محاضر قسم .أ. التاريخ القديم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
21 بوغدادة الامير  أستاذ محاضر قسم .أ. التاريخ الحديث والمعاصر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
22 زيان علي أستاذ محاضر قسم .أ. التاريخ القديم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
23 عيادة علي أستاذ محاضر قسم .أ. تاريخ الحركات الوطنية والثورة الجزائرية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
24 صريدي عبد الحميد أستاذ محاضر قسم .ب. علم الكتبات ( الرقمنة بالمؤسسات الوثائقية ) عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
25 عبد المالك الصادق أستاذ محاضر قسم .أ. التاريخ  المعاصر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
26 غرداين مغنية أستاذ محاضر قسم .أ. تاريخ المغرب الاسلامي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
27 بوخليفي قويدر جهينة أستاذ محاضر قسم .أ. التهيئة العمرانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
28 شلوق فتيحة أستاذ محاضر قسم .أ. آثار إسلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
29 ســراي سعــاد أستاذ محاضر قسم .أ. إعلام وإتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
30 رمضان الخامسة أستاذ محاضر قسم .أ. وسائل الاعلام والمجتمع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
31 شلبي شهرزاد أستاذ محاضر قسم .أ. تاريخ الاوراس الحديث والمعاصر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
32 نفطي وافية أستاذ محاضر قسم .أ. التاريخ الحديث والمعاصر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
33 مصيبح وردة أستاذ محاضر قسم .أ. تقنيات المعلومات في الانظمة الوثائقية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
34 طلحة مسعودة  أستاذ محاضر قسم .أ. إعلام وإتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
35 قوراري صونية أستاذ محاضر قسم .أ. إعلام وإتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
36 ومان حورية أستاذ محاضر قسم .أ. تاريخ الثورة الجزائرية 1954-1962 عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
37 بكرادة جازية أستاذ محاضر قسم .أ. تاريخ الحركات الوطنية المغاربية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
38 تيتيلة سارة أستاذ محاضر قسم .أ. تقنيات المعلومات في الانظمة الوثائقية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
39 بن حريرة نجاة أستاذ محاضر قسم .أ. علم الكتبات ( الرقمنة بالمؤسسات الوثائقية ) عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
40 براهمي نصيرة أستاذ محاضر قسم .أ. تاريخ الثورة الجزائرية 1954-1962 عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
41 رملـــي بوزيـد أستاذ محاضر قسم . ب . إعلام وإتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
42 حسني عبد الرحمان أستاذ محاضر قسم . ب . علم الكتبات ( الرقمنة بالمؤسسات الوثائقية ) عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
43 حاجي فاتح أستاذ محاضر قسم . ب . التهيئة العمرانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
44 صدار نور الدين أستاذ محاضر قسم . أ .  المكتبات ومراكز المعلومات وتحديات المجتمع الرقمي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
45 سهلي مراد أستاذ محاضر قسم . ب . تقنيات التوثيق ومجتمع المعلومات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
46 بقار أسامة أستاذ محاضر قسم . ب . التاريخ القديم عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
47 طرشي حياة أستاذ محاضر قسم . ب . علم المكتبات والتوثيق عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
48 هـــــــــادفي يســــرى أستاذ محاضر قسم . ب . المكتبات ومراكز المعلومات وتحديات المجتمع الرقمي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
49 عســــاسي كريمـــة أستاذ محاضر قسم . ب . وسائل الاعلام والمجتمع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
50 علمــــي نجـــاة أستاذ محاضر قسم . ب . إعلام وإتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
51 حقاص صونية أستاذ محاضر قسم . ب . المعلومات الافتراضية واستراتيجية البحث في المعلومات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
52 مرغاد بشير الدين أستاذ مساعد قسم  .أ . علوم الاعلام والاتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
53 غاشي ابراهيم  أستاذ مساعد قسم  .أ . علم الكتبات ( التسويق وأنظمة المعلومات ) عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
54 بلدي علي أستاذ مساعد قسم  .أ . التاريخ الاسلامي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
55 بوطارفة صادق أستاذ مساعد قسم  .أ . تاريخ ( المخطوط العربي ) عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
56 ديخن نور الدين أستاذ مساعد قسم  .أ . تقنيات التوثيق ومجتمع المعلومات عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
57 رحماني امال أستاذ مساعد قسم  .أ . إتصال وعلاقات عامة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
58 حفيظي نهلة أستاذ مساعد قسم  .أ . الاعلام وتكنولوجيا الاتصال الحديثة عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
59 حفناوي أسماء أستاذ مساعد قسم  .أ . تشريعات إعلامية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
60 حدروش فاطمة أستاذ مساعد قسم  .أ . سيميولوجية الاتصال عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
61 سلطان نجاح أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
62 سناء بوزاهر أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
63 قري فاروق أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
64 حليس إسمهان أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
65 مغراوي هدى أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
66 نوي نواة أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
67 سكال عبد الكريم أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
68 شيقر سليمة أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
69 دياح صالح أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
70 عمرون مصطفى أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
71 بوخالفي آمال  أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
72 حوفاني أسماء أستاذ مساعد قسم  .ب . متربص قسم العلوم الانسانية عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
74 بن صغير زكريـاء أستـــاذ إعلام وإتصال           ( إنتداب ) عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
75 جفافلة داود أستـــاذ علوم الاعلام والاتصال ( إستيداع) عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

 

 

 Universty of Biskra. All Rights Reserved. Designed By CHADELI Ikhlas © {2019}